قال المدير الاداري لنادي شباب الاردن وائل البنا ان الفريق يسعى لرسم الفرحة بالمحطة العربية، والثقة موجودة لدى عناصر شباب الأردن بمعنويات مرتفعة.

واضاف البنا في تصريحات صحفية عقب حفل قرعة دور الـ16 من بطولة كأس العرب للأندية الأبطال (كأس محمد السادس) يوم أمس السبت في العاصمة السعودية الرياض بحضور العديد من الشخصيات الرياضية: “شباب الاردن بات يحظى بالسمعة القارية المميزة , وبالتالي نريد ترك بصمة في الشأن العربي، وكلنا أمل بالجهاز الفني واللاعبين  لتحقيق الغاية، وعلينا العمل الجاد والتركيز في لقاءنا القادم وقطع خطوات إضافية أخرى“.

وكانت القرعة قد أوقعت الفريق بمواجهة نادي الشباب السعودي , وهو الذي لفت الأنظار اليه بعد إزاحة حامل اللقب النجم الساحلي التونسي والفوز عليه ذهاباً 2-1 وإياباً 1-0 , الأمر الذي جعله ينال مديح الأسرة الإعلامية العربية.

واشار البنا انه قد تم الاتفاق على موعد لقاء الذهاب الذي سيقام في السعودية يوم 28 الجاري , والاياب في الثامن من الشهر المقبل في عمّان.

ويواصل شباب الأردن تدريباته اليومية بقيادة المدير الفني محمود الحديد , وينتظر أن يخوض عديد المباريات الودية تمهيداً للتحضير للقاء المهم , حيث كثفت إدارة النادي برئاسة سليم خير دعمها للفريق بحثاً عن التقدم أكثر على طريق المنافسة.