اجرى فريق شباب الأردن مرانه الأول على ملعب الأمير فيصل بن فهد التدريبي، في الرياض، استعدادا لمواجهة فريق الشباب السعودي، عند الساعة السابعة والربع “بتوقيت الأردن ” من مساء يوم الأثنين المقبل، ضمن الدور الثاني من بطولة كأس محمد السادس لكرة القدم.

وخصص المدير الفني للفريق الكابتن محمود الحديد ، الجزء الاكبر للتدريب للجوانب الخططية، من خلال اجراء عدة تطبيقات تكتيكية في حالة الدفاع والهجوم .

وسبق الحصة التدريبية اجتماع للجهاز الفني والاداري مع اللاعبين،حيث طالب الحديد اللاعبين في تقديم كل ما بوسعهم في سبيل تحقيق نتيجة ايجابية تخدم التطلعات بالتأهل للدور ربع النهائي، مؤكدا على اهمية العودة الى عمان بنتيجة ايجابية.

 

الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي:

يعقد ظهر غدا الأحد الاجتماع الفني للمباراة بحضور مراقب المباراة وطاقم الحكام البحريني ويمثل شباب الاردن خلال الاجتماع الفني المدير الاداري وائل البنا والمنسق الاعلامي حسام صوافطة،  لاستعراض آخر الترتيبات الادارية والفنية واعتماد قوائم الاسماء والوان القمصان ويعقب ذلك مؤتمر صحافي يعقده المدربان محمود الحديد  ومدرب الشباب السعودي الأرجنتيني خورخي ألميرون، للحديث عن تحضيرات الفريقين للقاء.